أهلا بكم في خدمة الدروس المجانية

دروس مجانية للمساهمة في تطوير مهارات وتجارة الحرفيين الصغار في الوطن العربي، خدمة مقدمة كجزء من مشروع حفظ التراث.

خدمة الدروس المجانية مقدمة من مشروع الحكايا (مشروع توثيق التراث). يمكنك تنزيل اي من الدورات والورشات المعلنة والاستفادة منها كما تشاء.

خدمتنا

دروس مجانية

نوفر لكم دروسا في التطوير ، التصميم، التسويق، وغيرها من التدريبات التجارية واغلبها باللغة العربية وذلك لافادة الحرفيين وتطوير منتجاتهم. سنقوم باضافة المزيد من الدروس والخدمات من حين الى آخر.

من نحن

يسعى مشروع توثيق التراث الى حفظ تراثنا في منطقة بلاد الشام من وطننا العربي..

قم بزيارة لموقعنا مشروع الحكايا , واعطنا رأيك وشاركنا.

لائحة دوراتنا

لائحة دوراتنا

اعرف عنا

دورة مجانية

مشروع الحكايا لتوثيق التراث يسعى للحفاظ على تراثنا وحرفنا التقليدية

في هذا الجزء من المشروع نهدف الى المساهمة في دعم العاملين في حفظ تراثنا وتطوير قدراتهم من خلال تقديم دروات تجارية وفنية مجانية او شبه مجانية . بدأنا بالحرف التقليدية والمطورة - وسنستمر ان شاء الله في دعم باقي القطاعات. نحن نعمل كافراد وبصفة شخصية ونرحب بمساهماتكم ودعمكم للاستمرار والتوسع والتطوير.

قم بزيارة لموقع الحكايا لتوثيق التراث. ارسل لنا مشاركاتك وملاحظاتك. اخبرنا بما تعتقد في المحتوى والخدمات المقدمة. تحمل تقصيرنا واعلمنا عنه.شارك تجربتك مع الاخرين من خلال دعوتهم لزيارتنا او بالعمل معنا.

  • فيس بوك
  • تويتر
  • لينكدان
  • مي سبيس

موجز الخدمة

ان هدفنا الرئيسي هو حفظ التراث باستخدام كافة الأدوات المتوفرة لدينا. نحن نؤمن ان التراث يتم حفظه من خلال الاستخدام الحالي والمستقبلي له. نحن نؤمن ان بامكاننا المساعدة في حفظه من خلال الترويج لاستخدامه، انتاجه، توزيعه، تطويره ودعم التجارة للمنتجات المشابهه له.

لقد بدأنا مشروعنا من خلال توثيق الحرف التقليدية في منطقتنا والشخصيات التي تركت لنا بصمة على تراثنا. وسعنا خدماتنا لتشمل توفير دورات تدريبية مجانية للعاملين والمهتمين بالتراث. كما ان خدمة افتتاح معرض الحرف اليدوية الافتراضي لتسويق اعمال حرفيينا والمبدعين لا زال تحت الانشاء.

يتم التطوير باستمرار في كل اقسام المشروع من خلال اضفة محتوى جديد، ادخال مزايا جديدة، وتحديد الخدمات المتوفرة.دورات جديدة ستضاف من حين لآخر، لذلك نأمل بتكرار زيارتك لموقعنا دوريا واضافتنا الى قائمة التفضيلات.

معلومات الاتصال

ان كنت ترغب بمشاركتنا بالتعليق او بفكرة او اية رسالة لمساعدتنا في تقديم خدمة افضل، لا تتردد في الاتصال بنا وارسالها.

ادخل النص الذي تراه في المربع قبل النقر على ارسال
:

عناوين المراسلة

مشروع الحكايا

ص . ب . 851685
عمان 11185 الاردن

البريد الالكتروني: info@alhakaya.net
هاتف: 962-6-5828428
فاكس : 962-6-5828428